10 نصائح شركة تنظيف المطبخ قبل ACT النظيفة

المطبخ يمكن القول إن قلب المنزل. انها حيث يتم إعداد وجبات الطعام، وغالبا ما تؤكل أيضا. لذلك، والنظافة والنظافة أمر مهم في أي مطبخ، ولكن لمطابخ تجاري مزدحم مثل أعلى في المطاعم والفنادق فإنه من الضروري للغاية أن شركة تنظيف دقيق ومنتظم وعلى مستوى عال للغاية.

ACT نظيفة تحافظ على بعض من أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم والمطاعم نجمة ميشلان في لندن نظيفة ويبحث أفضل ما لديهم صحيا. فإنه يوفر الشركة تنظيف يلة المطبخ، وشركة تنظيف الفندق، خدمات التدبير المنزلي، والخلفي والأمامي من شركة تنظيف المنزل، طابق متخصص وشركة تنظيف المفروشات وخدمات شركة تنظيف النوافذ. الذراع الشركة تنظيف المنزلي ACT النظيفة، وACT الرئيسية، كما يقدم شركة تنظيف المنزل الفاخرة، وشركة تنظيف الفرن والكي في لندن.


الرسم على ثروة من الخبرة، وهنا ACT سهم شركة تنظيف عدد قليل من كبار نصائح الشركة تنظيف مع لك: -

1. لشركة تنظيف بالوعات المطبخ الملون والثقوب المكونات ببساطة تصب ملعقة كبيرة من التبييض أسفل plughole، والبوب ​​في قابس، ثم ملء الحوض، وصولا إلى تجاوز، مع الماء الدافئ وإضافة ملعقة أخرى من التبييض. يترك لمدة 20 دقيقة، ثم فارغة. أسرع وأسهل طريقة لبالوعة نظيفة فوارة.

2. إبقاء جميع المواد الكيميائية الشركة تنظيف في دلو نظيفة. هذا هو لأنه عندما كنت صب أو رش مادة كيميائية، سيتم تشغيل بعض أسفل الزجاجة. إذا وضعت ذلك أسفل على سطح العمل أو الكلمة، هل يمكن أن تترك وصمة عار مع القبيحة التي قد تكون مكلفة جدا أو من المستحيل إزالته.

3. شركة تنظيف الفرن الخاص بك بعد كل استخدام. ثم ستحتاج أي وقت مضى فقط لاستخدام الغسيل السائل والماء. سوف علامات العنيد تحتاج قليلا قبل نقع مع نفس الحل. ثم يمسح بقطعة منشفة الشاي نظيفة.

4. ينبغي أبدا أن تستخدم إلا وسادة تجوب الأخضر لشركة تنظيف داخل الفرن الخاص بك. وسوف تلحق الضرر والصفر بلادكم الجميلة الفرن الفولاذ المقاوم للصدأ.

5. ينبغي أن تشمل الدلاء الكيميائية لديك عدد من الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة. هذه ليس فقط أترككم مع الأسطح خالية من التشويه، إلا أنها تقلل بشكل كبير من كمية المواد الكيميائية التي تستخدمها، وهذا يعني أنها توفر لك المال وأفضل للبيئة. A رطبة مسح تليها برتقالي بقطعة قماش جافة ونظيفة معظم الأسطح.


6. عندما رش نظافة الفرن في الفرن الخاص بك، في محاولة لتجنب المناطق تنفيس. هذه المادة الكيميائية يمكن أن يسبب أضرار كبيرة للخيوط وعند استخدام الفرن لجهودكم المقبل الشواء الأحد مطبخك قد تكون مليئة رائحة المواد الكيميائية غير طعامك لذيذ!


7 استخدام منظف الزجاج وقطعة قماش من الألياف الدقيقة لإزالة لطخات وبصمات الاصابع من البلاط، وحدات العمل، أبواب خزانة والأبواب ومقابض الثلاجة، قمم العمل الحجر، الصنابير - وبالطبع نافذة المطبخ.


8. باستخدام رذاذ مضادة للبكتيريا على ألواح التقطيع الخاص بك وسوف تقتل 99.9٪ من جميع البكتيريا وتمنع التلوث المتبادل. ولكن لا تزال لديها أفضل ألواح التقطيع منفصلة للأسماك واللحوم (النيئة والمطبوخة) والخضروات.


9. في كثير من الأحيان الحصول على المهملة غسالات الصحون والغسالات في ما يخص شركة تنظيف بأنها "هذا ما يفعلونه". ولكن للحصول على أفضل للخروج منها وإطالة حياتها، فإنها تحتاج إلى شركة تنظيف داخل جدا. والحطام، والوحل والبكتيريا تشكل على الأختام، وزوايا وحول الأبواب - وهذا يمكن إزالتها بالماء والصابون وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.


10. تذكر لإزالة وحدة المطبخ لوحات ركلة بشكل دوري، فإنه لأمر مدهش كم الأوساخ والحطام أشكال وراءها. فتات وبقايا الطعام التي تصل بناء هنا هي مصادر غذائية كبيرة بالنسبة للفئران والحشرات.


مع هذه النصائح مفيدة للفريق شركة تنظيف المطبخ ACT النظيفة آمل أن تستمتع المطبخ الجميلة النظيفة الخاصة بك.