3 نصائح سهلة لشركة تنظيف الربيع لعلاقتك

الربيع هو الوقت المناسب لتجديد وبدايات جديدة. الناس يخرج من السبات من أشهر الشتاء الطويلة للاستمتاع بالهواء الطلق والهواء النقي. العديد من بذور النباتات الناس في حديقة منزلهم وتجميل داخل منازلهم بسبب رمي الأشياء القديمة واستبدالها مع عناصر جديدة طازجة.


الآن هو وقت كبير للقيام قليلا الربيع الشركة تنظيف في علاقتك كذلك! مع مرور الوقت، معلقة على الأمتعة العاطفية من المعارك الماضية، ويسىء يملأ علاقتنا مع الأمتعة العاطفية وثقل لا تسمح للمشاعر الإيجابية والمحبة لفصل الربيع إيابا.
هي أقل من 3 نصائح سهلة لشركة تنظيف سمية في علاقتك.

1. التوابل حتى علاقتك، بما في ذلك حياتك الجنسية، وذلك بإضافة القليل من التنوع في ما تفعله كزوجين. فمن السهل جدا أن نقع في شبق - خلق الملل وعدم الإثارة. التخلص من العادات القديمة حتى تتمكن من خلق فضاء للأنشطة جديدة في علاقتك.

2. مراجعة أولوياتك. إجراء جرد للما اخترت لقضاء بعض الوقت الخاص بك، على حد سواء للفرد وزوجين - وتأكد من أنك تنفق ما يكفي من الوقت معا القيام بأشياء كنت على حد سواء التمتع بها.

3. دعونا تسير الأمور! إذا كنت تواجه نفس الحجة القديمة مرارا وتكرارا، وأنها تنطوي بطريقة تافهة، نتفق على أن نختلف باحترام وثم ندعه يذهب. التمسك هذه الحجج أن تعرف سيدفع فقط اسفين بينك وبين زوجك، وخلق سوء النية على طول الطريق، يخدم على الاطلاق أي غرض. حتى مجرد ندعه يذهب!

اتخاذ جرد من علاقتك وضاربا عرض الحائط كل ما هو السامة و / أو لا تضيف قيمة لذلك - هو وسيلة رائعة لدخول الربيع مع شريك حياتك - ومشاهدة إيابا الحب الربيع!